المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[ قصة كتاب شمس المعارف الكبرى ] | مسلسلات تيفيapplica4

الاكثر تعليق

.

الأحد، 30 أغسطس 2015

تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع ‏[ قصة كتاب شمس المعارف الكبرى ]


,مسلسل,انت لي,الحلقة,anta le,ep,
















اهلا بكم متابعي مدونة applica4 ومسلسلات TV في عدد جديد من برنامجكم تطبيقات الأندرويد الذي تلتقون فيه وتتعرفون على بعض التطبيقات المميزة في نظام الأندرويد ، طبعا نقوم باخيتار هذه التطبيقات لتكون ذات منفعة عامة لمستخدمي هذا النظام وكذلك استكشاف استخدامات أخرى لهاتفك الذكي . مشاهدة ممتعة أتمناها لكم .




قصة كتاب شمس المعارف الكبرى جميع الحقوق محفوظة لمجموعى هروشيما هيرو فاميلي
القصة مكتوبة باللغة الدرجة المغربية وهى قصة حيقية لاحد جنود هيروشيما 
هادشي لي غادي نعاود عمري كنت كنتخيل راسي نوصلو ...و عمري فكرت نعاودو لشي واحد ! هادي قصتي ... قبل منبدى خصك تعرف راسك راك فهاد اللحظة مكتقراش قصص جحا ولا أطولاي ... تيق ولا كاع لا تيق ! المهم عندي هو تستافد من ألاخطاء لي درت و تحاول مطيحش فهادشي لي طحت فيه ‏
خوتي قبل منكمل الله يرحم لكم الوالدين ديالكم ... داخلت عليكم بالعزيز و الغالي عليكم متقلبوش على لكتاب و متحاولوش تقراوه ! راه غادي تخرجوا عليا أنا الأول قبل متخرجو علا راسكم !



هل أعجبتك الحلقة ؟
adsn
adsn

تعليق على الحلقة في فيس بوك
0 تعليق على الحلقة فى الموقع

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أفضل الألعاب

أحدث التطبيقات ( لاتعدل عليه(

.